فوائد الاعشاب

أنواع القهوة الباردة في استارباکس وكيفية تحضيرها

أنواع القهوة الباردة في استارباکس هي أنواع متعددة ولها العديد من النكهات المختلفة، لا تحتوي على أي إضافات أو مواد حافظة، وتساعد هذه القهوة الباردة على منح الجسم النشاط والحيوية والتخلص من الكسل والنعاس، وسوف نتعرف الآن على هذه الأنواع وطريقة تحضير كل نوع.

أنواع القهوة الباردة في استارباکس

تعد قهوة ستار باكس من أهم المشروبات في بعض البلدان مثل المملكة العربية السعودية وغيرها من البلدان، ومن أنواع القهوة الباردة ما يلي :

  • القهوة كراميل ماكياتو.

    هي نوع من القهوة الباردة التي تتميز بطعمها اللذيذ كما أنها تحتوي على نسبة من الكراميل الذي يمنحها نكهة فريدة، لذلك تكون أول خيار لكثير من الناس.

    تتكون القهوة كراميل ماكياتو من الحليب المكثف وبعض المكونات الأخرى والفانيليا والكريمة، وتتميز بوجود الرغوة الوفيرة عند إضافة إسبرسو ويست، وهو نوع من المواد التي تضاف للقهوة.

  • ستاربكس دبل موكا ماسيانو كوفي.

    هو نوع من القهوة الباردة ويقبل عليه الكثير من الناس، يحتوي هذا النوع أيضاً على حليب مكثف محلى ويتم طهيه بالبخار، كما أن هذا النوع يكون عبارة عن خليط من الشوكولاتة السائلة والحليب، ويتميز المشروب بطعمه اللذيذ ويحتوي الكوب في النهاية على رغوة بيضاء.

إقرأ ايضاً : ما هي أفضل أنواع البن للقهوه المختصة؟

  • ستاربكس قهوة موكا مثلجة.

    تحتوي هذه القهوة على إسبرسو محمص وكريمة مخفوقة لذيذة وبعض مكعبات الثلج بالإضافة لقهوة الموكا اللذيذة، وهذا النوع من القهوة يعد خيار جيد للأشخاص الذين يفضلون كريمة الموكا المحلاة، كما أنها من أفضل الأنواع في القهوة الباردة.

  • مبرد كراميل ماكياتو.

    نوع من أنواع قهوة ستاربكس الباردة، وتشمل ثلاثة ملاعق كبيرة من النسكافيه، ونصف كوب من الماء وقطع من الثلج، وفانيليا وكأس من الحليب، ويتم تحضير صلصة الكراميل بوضع الكراميل في كوب ويضاف له الحليب والفانيليا، ثم يضاف النسكافيه وبعض الثلج ثم يزين الكوب في النهاية بصلصة الكراميل.

  • قهوة ستاربكس كوفي موكا فرابتشيو.

    تحتوي هذه القهوة على الكريمة التي تكسبها النكهة الرائعة، كما يحتوي على الحليب الطازج، وكوب من الثلج المجروش، وربع كوب من النسكافيه، وكيس من الشامبو الكريمي، وثلاثة ملاعق كبيرة من مسحوق الشوكولاتة بالإضافة إلى ثلاثة ملاعق من السكر وثلاثة من صلصة الكراميل، وتخلط جميع المكونات ثم يضاف لها الثلج، ثم يوضع صوص الكراميل في النهاية كنوع من الزينة.

بذلك فنحن تعرفنا على أنواع القهوة الباردة في استاربكس ويمكننا تحضير مكونات أي نوع من هذه الأنواع وتناولها يومياً لاكتساب الطاقة والانتعاش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى