اعشاب لصحة الرجل الجنسيةاعشاب للرجالالعلاج بالاعشاب

علاج البرود الجنسي عند الرجال بالاعشاب | اسباب البرود الجنسي عند الرجال

علاج البرود الجنسي عند الرجال بالاعشاب.. تتنوع مشاكل العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة ومن ضمن هذه المشاكل التي تؤثر في سير العلاقة بصورة طبيعية مشكلة البرود الجنسي عند الرجال.

البرود الجنسي عند الرجال

يعاني العديد من الرجال من مشكلة البرود الجنسي كمرض يمكن علاجه حتي لا يتسبب في العديد من المشكلات الأخري مع زوجته وذلك بعد معرفة الأسباب الأساسية عن وجود البرود الجنسي عند الرجل.

أسباب البرود الجنسي عند الرجال

  • يعد الأرهاق المستمر من ضمن الأسباب الأساسية لوجود برود جنسي عند الرجل نتيجة ضغط العمل وإضعاف طاقة الجسم طوال اليوم مما لا يساعد الرجل في توافر الطاقة للازمة لأقامة العلاقة الحميمية بينه وبين زوجته.
  • التوتر والقلق من مشاغل الحياة اليومية لاكتساب قوت اليوم والرزق.
  • اضطرابات النوم وعدم انتظامه فإن عدم حصول الرجل علي قسط من النوم الكافي يوميآ سوف يؤثر بصورة سلبية في مستوي هرمون التستوسيترون.
  • انخفاض هرمون الذكورة لدي الرجل من العوامل الأخري المسئولة عن البرود الجنسي لديه فمع انخفاض هرمون الذكورة تصبح الرغبة الجنسية لدي الرجل أقل من المعتاد ولا يرغب في إقامة العلاقة الجنسية بينه وبين زوجته.
  • ممارسة الرجل للعادة الرسية تجعله يكتفي بما يتم فيها ولا يرغب في ممارسة العلاقة بصورة طبيعية مع زوجته.
لمعرفة المزيد من المعلومات حول ذلك يمكنك الرجوع الى:

علاج البرود الجنسي عند الرجال بالاعشاب

الأعشاب المفيدة في علاج البرود الجنسي

عشبة الحلبة : تعد الحلبة بفوائدها الجامة من ضمن النباتات الهامة في القضاء علي مشكلة البرود الجنسي عند الرجل وتحسين صحته الجنسية بصفة عامة.

عشبة الهيل : معروف عن نبتة الهيل فوائدها الكثيرة في علاج البرود الجنسي للرجل وعلاج ضعف القذف لاحتوائها علي مادة السينيول التي تعمل علي زيادة تدفق الدم للأعضاء التناسلية للرجل.

عشبة الجنسنج : أن لهذه العشبة تاثيرها في زيادة الرغبة الجنسية لان لها تأثير مشابه للهرمونات الجنسية التي يتم وصفها كما تعالج مشاكل أخري متعلقة بالبرود الجنسي مثل سرعة القذف وضعف الانتصاب.

الزعفران : مشهور عن نبات الزعفران فوائده الكبيرة في العديد من المجالات الطبية ومنها علاج مشكلة البرود الجنسي ورفع كفاءة الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلي القضيب.

جنين القمح: يحتوي جنين القمح علي نسبة عالية جدآ من فيتامين هـــ والذي يعمل بدوره في تحسين وظائف الجهاز التناسلي وعلاج الضعف الجنسي عند الرجل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى