اعشاب لصحة الرجل الجنسيةاعشاب للرجالالعلاج بالاعشاب

علاج تأخر القذف عند الرجال بالاعشاب | اليك أفضل أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

تتابع معنا اليوم علي موقع بركة علاج تأخر القذف عند الرجال بالاعشاب وأهم الطرق الطبيعية لتقوية الإنتصاب، تأخر القذف هو حالة مرضية يستغرق فيها الشخص فترة زمنية أطول للتحفيز الجنسي للوصول إلى الذروة، ومن بعدها الاسترخاء وخروج السائل المنوي (القذف).

في بعض الأحيان يعجز بعض الرجال الذين يعانون من تأخر القذف من القذف نهائيًا، وأحيانًا تكون مشكلة تأخر القذف مشكلة مؤقته أو دائمة.

وعلى كل حال يمكن للأعشاب المساعدة في حل هذه المشكلة بشكل كبير ولكن ينصح استخدام الأعشاب تحت إشراف الطبيب إذا كان الشخص يعاني من أي مرض مزمن.

علاج تأخر القذف عند النساء بالاعشاب

يعد القذف لدى المرأة من علامات الوصول إلى قمة اللذة الجنسية، ولكن بعض السيدات تعانين من مشكلة تأخر القذف عن الحد المعتاد، مما يؤثر بشكل أو بآخر على علاقتها بزوجها.

ولكن قد تلجأ بعض السيدات إلى علاج مثل تلك المشكلة من خلال بعض الطرق الطبيعية ومنها:

  • البرتقال

ويعد البرتقال أحد أهم العلاجات الطبيعية المستخدمة في تحفيز القذف عند النساء.

-حيث أنه غني بفيتامين سي، ذلك الفيتامين الذي يلعب دور هام في تحفيز هرمون السعادة لدى المرأة، خاصة لدى الأعضاء التناسلية مما يجعلها تشعر باللذة التي تساعدها على القذف.

-لذلك فإن تناول كوبا من عصير البرتقال يوميا يساهم في علاج الأمر، جدير بالذكر أن تناول ثمرة البرتقال دون عصرها يزيد من إمكانية الاستفادة من فوائدها.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول ذلك الموضوع يمكنك الرجوع الى:
  • زيت الزيتون

-زيت الزيتون أيضا معروف بقدرته العالية على تنشيط قدرة الجسم على إفراز هرمون التستوستيرون الذي يحفز الشعور بالسعادة الجنسية.

-مما يجعل المرأة تقذف بشكل أسرع، وهو ما ينعكس على العلاقة الزوجية بطبيعة الحال، لذلك ننصحك سيدتي بإضافة حوالي ملعقتين من زيت الزيتون البكر على طعامك يوميا.

-مع الحرص على استخدام زيت الزيتون باردا حتى لا يتعرض إلى التأكسد فيفقد فوائده، للتخلص من مشكلات تأخير القذف.

تأخير سرعة القذف بالاعشاب

إن كثيرين من الرجال يتوجهون نحو طرق علاج تاخر القذف عند الرجال بالاعشاب لكونها لا تشكل أي ضرر أو تسبب حدوث أية آثار جانبية قد تؤثر على الصحة العامة.

-بخلاف بعض العقاقير والأدوية التي دائما ما يكون لها أثر جانبي، لذلك فإن استخدام الأعشاب هو مسلك آمن، إن لم يؤتي الفائدة المطلوبة فإنه لن يضر على الإطلاق.

-نظرا إلى كونها نباتات وأعشاب مستوحاة من الطبيعة، ومن أهم الأعشاب التي تستخدم في تأخير سرعة القذف عند الرجال هي :

  • نبات الزنجبيل الممزوج مع العسل الأبيض له عظيم الأثر في تأخير سرعة القذف، حيث أن هذا المزيج:

-يزيد من سرعة جريان الدم نحو القضيب.

-والذي بدوره يساعد الرجل على التحكم في توقيت القذف.

-حتى يتمكن من القذف في الوقت الذي يرغبه.

-ويمكن إعداد هذا المزيج من خلال بشر الزنجبيل ثم خلطه مع العسل الأبيض الدافئ، ومن ثم تناول ملعقة صغيرة منه قبل النوم.

  • نبات الجرجير المعروف بفوائدة الغير محدودة لجميع أعضاء الجسم، ناهيك عن فوائده للأعضاء التناسلية، حيث أنه يوصف من قبل المتخصصين كعلاج فعال لزيادة القدرة الجنسية لدى الرجال، كما أنه يحتوي على ألياف ومركبات تساهم في رفع كفاءة العضو الذكري، مما يؤخر من القذف أثناء الجماع، لذلك ينصح الأطباء بتناول أوراق الجرجير الصحيحة قدر المستطاع، دون أن يتم تقطيعها حتى لا تفقد السوائل المفيدة فيها أثناء التقطيع.

علاج تأخير القذف بالاعشاب

يمكنك علاج تأخير القذف بالاعشاب دون الاضطرار إلى الامتثال إلى الإجراءات الطبية والجراحية، وذلك من خلال:

استخدام خليط الزعفران واللوز:

  • هذا الخليط الذي يمنحك كل فوائد اللوز والزعفران معا حتى تزيد من قدرتك الجنسية.
  • بالإضافة إلى زيادة القدرة على السيطرة في وقت القذف، يسهل تحضير هذا الخليط من خلال نقع نحو عشرة حبات من اللوز في الماء الفاتر ليلة كاملة.
  • ثم يتم تقشيرها وسحقها وإضافتها إلى كوب من الحليب مع ربع ملعقة من الهيل وربع ملعقة من الزنجبيل وملعقة من الزعفران.
  • ثم تناول هذا الشراب يوميا بشكل مستمر لمدة أسبوعين، مما يعمل على تحسين الحالة الصحية للأعضاء التناسلية.
  • وزيادة القدرة على التحكم في عملية القذف، أثناء الجماع.
  • ولكن في حالة تطور الحالة وعدم استجابتها للأعشاب، فإنه لابد من زيارة طبيب مختص.

هناك بعض الأعشاب التي تعمل على زيادة الوقت التي تحتاجه المرأة للوصول إلى النشوة:

علاج تأخر القذف عند الرجال بالاعشاب

  • الهليون

نبات الهليون له العديد من الفوائد، منها العمل كمضاد للاكتئاب والعمل على صحة القلب، وأهم فائدة وأشهرها هو تعزيز الصحة الجنسية، ويمكن استخدام الهليون بشكل مفرد أو ضمن الوجبات، وفوائده الجنسية للرجل والمرأة على حد سواء.

  • الكركديه

الكركديه من المشروبات المشهورة جدًا خاصة في الدول العربية ويتميز بلونه الوردي ويحتوي على فيتامين سي بنسبة عالية جدًا، احتواء الكركديه على فيتامين سي هو ما جعله علاج مناسب جدًا لسرعة القذف و يحسن من الانتصاب.

  • الجنسنج

مشهور نبات الجنسنج بمدى كفاءته للرجال والنساء، حيث أنه يعمل على زيادة الرغبة الجنسية للنساء وتقوية الانتصاب للرجال، ويمكن استخدام الكريم الذي يحتوي على نبات الجنسنج و وضعه على القضيب قبل الجماع بساعة يبطئ سرعة القذف.

وننصح أي شخص يعاني من أي أمراض مزمنة مراجعة الطبيب قبل استخدام أي من هذه الأعشاب لتفادي الآثار الجانبية وتحديد طريقة الاستخدام المناسبة وعدد المرات.

أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

هناك بعض الأعشاب التي تساعد في علاج الانتصاب، ولكن لابد من الحذر عند استخدامها ومراجعة الطبيب الخاص بك وخاصة إذا كنت تتناول أدوية أخرى وقد يتعارضوا مع بعضهم، ومن هذه الأعشاب:

  • وردة إبيمديوم

هذه العشبة صينية الأصل وتستخدم لمعالجة الأسباب التي تؤدي ضعف الانتصاب، حيث أن هذه العشبة تعمل على تحفيز مستويات معينة من الهرمونات في الجسم وبالتالي تساعد في تحسين الأداء الجنسي، ولكن احذر هذه النباتات قد تؤثر على عمل القلب لذلك لابد من مراجعة الطبيب أولاً.

  • الجنكة

تستخدم هذه النبتة منذ القدم في علاج مختلف المشاكل الصحية وخاصة ضعف الانتصاب، حيث تعمل على توسعة الشرايين وزيادة تدفق الدم إلى القضيب، ولكن لها بعض الأثار الجانبية مثل النزيف والصداع والغثيان ولذلك قم بمراجعة الطبيب قبل الاستخدام.

  • الجنسنج الأحمر

مشهور الجنسنج كثيرًا في علاج الضعف الجنسي، حيث أن تناول هذه العشبة يؤثر تأثير مباشر على الهرمونات المسؤولة عن الانتصاب عند طريق زيادة تدفق الدم إلى القضيب للوصول إلى الانتصاب الجيد، وقد يؤدي تناول الجنسنج إلى الشعور بالأرق.

متى يجب طلب المساعدة من الطبيب

في بعض الحالات وعلى الرغم من اتباع الطرق المعروفة وتناول الأعشاب التي تساعد على عملية الانتصاب إلا أنه يجب مراجعة الطبيب إذا شعرت بــــ:

  • تغيرات في الرغبة الجنسية.
  • علاج تأخر القذف عند الرجال بالاعشاب
  • تغيرات في الانتصاب بعد تناول بعض الأدوية.
  • إذا لاحظت أي تغيرات في الوظائف الجنسية.
  • لا تشعر بالحرج في مراجعة الطبيب في هذا الأمر لعلاج المشكلة بشكل سريع وعدم تدهور الحالة، وأعلم أن الحرج من ذلك لن يعالج الأمر.

المصدر: ويكيبيديا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى