اعشاب للمرأةاعشاب للنساء

زيت اللوز لتكبير الثدي | تعرفي على طريقة استخدام زيت اللوز لتكبير الثدي

زيت اللوز لتكبير الثدي وشد الترهلات هو واحد من أهم الطرق المستخدمة لتكبير الثدي، حيث تعاني العديد من النساء من مشكلة صغر حجم الثدي أو إصابة هذه المنطقة ببعض الترهلات التي تكون ناتجة عن عدة أسباب كالرضاعة الطبيعية مثلًا، ويبدأون بالبحث عن طريقة آمنه لتكبير الثدي بعيدًا عن العمليات الجراحية أو الحقن، ويعتبر تدليك الثدي ببعض الزيوت الطبيعية من أهم الخطوات التي تعطي نتيجة مرضية في العديد من الحالات.

فوائد زيت اللوز لتكبير الثدي

زيت اللوز له فوائد عديدة للنساء خاصة لتكبير الثدي وجعله اكثر انوثة وسنعرض لكم أهم تلك الفوائد في التالي:

  • تدليك الثدي بشكل عام يعمل على تركيز تدفق الدم إلى هذه المنطقة وإرسال إشارات للمخ للعمل في هذا الجزء.
  • كما إن التدليك بزيت اللوز يساعد على زيادة حجم الثدي حيث إنه يعمل على نمو الأنسجة وزيادة حجمها في هذه المنطقة مما يمنحك ثدي أكبر وبشرة خالية من الترهلات.
  • زيت اللوز معروف بأنه واحد من أفضل الزيوت المستخدمة لتحسين حجم الثدي، حيث يحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات والمعادن المختلفة والتي تعمل بشكل كبير على تحسين الصحة العامة وإمداد البشرة بالعديد من الفوائد وبما في ذلك تكبير حجم الثدي.
  • كما يحتوي زيت اللوز على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية الأحادية الغير مشبعة والتي تقدم بدورها الترطيب لمنطقة الثدي والتغذية الكاملة ومظهر أكثر شبابًا.

إقرأ ايضاً : زيت جوز الهند لتكبير الثدي | تعرفي على طريقة استخدام زيت جوز الهند لتكبير الثدي

  • وكذلك يحتوي هذا الزيت على الماغنسيوم وفيتامين “c” و “E” وهذه الفيتامينات غنية عن التعريف في فوائدها العديدة للبشرة كما إنها تدخل في الكثير من مستحضرات التجميل لإمداد البشرة بالعناصر الهامة التي تحتاجها لكي تبدو أكثر جمالًا.

طريقة استخدام زيت أللوز لتكبير ألثدي

يمكن استخدام زيت أللوز لتكبير ألثدي بطريقة طبيعية من خلال تدليك منطقة الثدي به ويكون ذلك باتباع الخطوات الموضحة في النقاط التالية:

  • يتم تدفئة كمية مناسبة من زيت اللوز حوالي 3 أو 4 ملاعق ويمكن تنفيذ ذلك بوضع الزيت في الميكرويف لدقائق قليلة جدًا ليصبح دافئ بشكل بسيط وهذه الخطوة هامة حيث إنها تساعد على امتصاص بشرة الجسم للزيت بشكل أسرع وأفضل للحصول على النتائج المرجوة.
  • ثم يتم وضع الزيت على الثدي ونقوم بتدليك الثدي بواسطة الكفين على شكل حركات دائرية ليكون التدليك في اتجاه أنسجة البشرة لسهولة الامتصاص، وتستمر عملية التدليك حوالي 10 دقائق على الأقل أو ما يقارب 300 حركة دائرية.
  • تظهر النتائج بعد مرور 8 أسابيع أو قد تصل إلى 10 أسابيع من التدليك المنتظم لذلك الزيت.

هكذا نكون قد قمنا بعرض فوائد اللوز لتكبير ألثدي وطريقة استخدامه، كما يمكن الاستعانة ببعض التمارين الرياضية مثل تمارين اليوجا التي تساعد على تكبير حجم الثدي، وذلك للحصول على نتائج أفضل بشكل أسرع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى