اعشاب لزيادة الوزناعشاب للمرأةفوائد الاعشابفوائد الحلبة

فوائد الحلبة للنساء لتكبير المؤخرة.. وطريقة عمل زيت الحلبة لتكبير المؤخرة

فوائد الحلبة للنساء لتكبير المؤخرة.. ثراء الطبيعة بالأعشاب والنباتات ليس له حدود فهي دائما تبهرنا كل يوم بإثبات جديد يحل جميع المشكلات الجسدية والجمالية عند المرأة بالتحديد.

ومن تلك الأعشاب الحلبة المتوفرة علي هيئة أوراق خضراء أو بذور أو مطحونة أو زيوت لها خصائص مميزة تسهل من عمل الجهاز الهضمي في الجسم وفتح الشهية وزيادة الوزن، وتأثير قوي لتسمين حجم المؤخرة.

فوائد الحلبة للنساء لتكبير المؤخرة

يساعد شرب الحلبة في تكبير أجزاء من الجسم خاصة عند النساء، ومن تلك الأجزاء الثدي والأرداف والمؤخرة لاحتوائها علي فيتو إيستروجنس، ولها استخدامات أخري كمكمل غذائي مفيد لمرضي السكر وتساعد في ضبط مستوى الكولسترول في الدم.

طريقة عمل زيت الحلبة لتكبير المؤخرة

لاستخدام الحلبة في تكبير المؤخرة طرق عديدة، كما يستخدم  معها بعض الزيوت الفعالة في هذا المجال ومن هذه الطرق ما يلي:

  • يزيد زيت الحلبة الأصلي من حجم المؤخرة والأرداف خاصا عند مزجه بزيت اللوز الحلو وتدليك المنطقة بالكامل للتخلص من المؤخرة المنحنية وكذلك ترطيب الجلد ونعومته
  • يضاف زيت الحلبة مع زيت جوز الهند أو زيت الزيتون أو زيت الجو جوبا وتدلك به الأرداف والمؤخرة قبل النوم بعد غسلها ويترك حتي الصباح ثم يتم غسله جيدا بالماء

أقرا ايضا : الميرمية لتكبير المؤخرة | تعرفي على كيفية استخدام الميرمية لتكبير المؤخرة باسرع وقت

  • يوضع بعض نقاط من زيت الحلبة علي راحه يديك وتدلك جيدا حتي نشعر بدفء الزيت وتدلك به المؤخرة لمدة تتراوح من ٥ إلي ١٠ دقائق وتكرر هذه الطريقة مرة أو مرتين في اليوم لمدة لا تقل عن ٤ اسابيع وستلاحظين خلال هذه المدة أفضل نتيجة ممكنه.

أكل الحلبة لتكبير المؤخرة

  • تحتوي الحلبة علي مكونات تتشابه مع الاستروجين الطبيعي الموجود في جسم الانثي لذلك تساعد الحلبة عند أكلها أو شربها علي فتح الشهية وزيادة تناول الوجبات وبالتالي تكبير المؤخرة بشكل مناسب دون السمنة

اضرار زيت الحلبة لتكبير المؤخره

يحذر الكثير من الأطباء من استخدام زيت الحلبة دون استشارة الطبيب لأن ذلك قد يؤدي إلى تحسس الجلد وينصح بالاختبار علي الجلد أولا.

قد يكون استخدام زيت الحلبة غير فعال ويستغرق وقت طويل لإظهار نتائج لذلك يجب استشارة الطبيب الجراح أو أخصائي التجميل.

المصدر: ويكيبيديا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى