اعشاب للصدراعشاب للمرأةاعشاب للنساءفوائد الاعشابوصفات الاعشاب

فوائد زريعة البسباس لتكبير الثدي | تعرفي على افضل وصفات لتكبير الثديين باسرع وقت

ترغب العديد من السيدات في تكبير حجم الثدي، ولكن دون التعرض لمخاطر الجراحة أو التعرض لاعراض جانبية مضره لها على المدى البعيد، باستخدام طرق طبيعية تكون فعالة وأكثر أمانا، ومن خلال المقال سنتعرف على فوائد زريعة البسباس لتكبير الثدي.

فوائد زريعة البسباس لتكبير الثدي

تعتبر عشبة زريعة البسباس أو ما تعرف باسم آخر هو اليانسون من الأعشاب المتعددة الفوائد والاستخدامات، حيث تمتد فوائده للثديين، ومن فوائد تلك النبتة التي سنقوم بذكرها فيما يلي:

  • يساعد استخدام تلك النبتة في تنشيط الدورة الدموية.
  • ثبت من خلال الابحاث ان شرب مغلي العشبة بشكل منتظم يوميا يساعد في تكبير حجم الثدي بصورة طبيعية.
  • هناك وصفة أخرى لليانسون وهي من خلال إضافة العسل النحل وبعض الخميرة الينسون المغلي، ويتم تناوله بشكل مستمر للحصول على النتائج المرغوب فيها.

وصفات لتكبير الثديين

يوجد العديد من الوصفات التي تعطي نتائج مرضية، كما انها غير ضارة وليس لها اثار جانبية، ومن تلك الوصفات التي سنقوم بذكرها فيما يلي:

أولا: ممارسة التمارين الرياضية

ممارسة بعض الحركات الرياضية التي تركز على شد تلك المنطقة، يساعد على إعطاء الثدي حجم أكبر.

ثانيا: عشبة الحلبة

يساعد استخدام الحلبة على رفع معدل الهرمونات الأنثوية بالجسم، ويتم استخدامه عن طريق تدليك الثديين بالحلبة المطحونة والمضاف لها القليل من الماء حتى يتكون العجين، تترك الوصفة حتى تجف ومن ثم يتم غسلها بالماء الفاتر.

اقرا ايضا : كيفية استخدام زيت الحلبة لتكبير الثدي | تمتعى بثدي جذاب وانوثة كاملة بطرق مجربة

ثالثا: الشمر

هذه  الوصفة تكون من خلال إضافة الشمر إلى زيت كبد الحوت الساخن، وبعد ترك المزيج حتى يبرد يتم تدليك الثديين بالمستخلص حتى نصف الساعة، ومن ثم يغسل بالماء الفاتر.

رابعا: نبتة البرسيم الاحمر

تعتبر نبتة البرسيم الاحمر من النباتات الغنية بمركب الاستروجين الطبيعي، وبالتالي تساعد في تكبير حجم الثدي، وتستخدم من خلال غلي العشبة مجففة ويشرب المستخلص بعد تركه ليبرد.

 خامسا: عشبة البلميط المنشاري

تستخدم عن طريق شرب مغلي النبات مع الماء بعد ترك المزيج حتي يبرد، ويساعد استخدامها على تكبير حجم الثدي.

وفي ختام المقال نكون بذلك قد تعرفنا على نبتة زريعة البسباس، كما تعرفنا على فوائد زريعة البسباس لتكبير الثدي، بالاضافة إلى بعض الوصفات الطبيعية التي تساهم في التكبير أيضا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى