صحة

كم يستغرق وقت القذف الطبيعي للمرأة؟

كم يستغرق وقت القذف الطبيعي للمرأة؟ والقذف عند السيدات يعني نزول سائل عديم اللون يشبه الماء، لكنه لزج بعض الشيء وكثيف وهو يتم إفرازه عقب إستمتاع المرأة بالنكاح مع زوجها، وهذا السائل لا ينزل منها مرة واحدة وإنما على فترات وجيزة لأن هناك غدة متخصصة لهذا الأمر اسمها السكين متواجدة بالقرب من الإحليل، وسنقوم بتوضيح الإجابة عن السؤال السابق في الفقرات التالية.

كم يستغرق وقت القذف الطبيعي للمرأة؟

كثير من السيدات اللاتي ليس لديهن أي خبرة أو معلومات في حمل المرأة وكل ما يتعلق بمراحل ما قبل الإنجاب، يتساءلون كم يستغرق وقت القذف الطبيعي للمرأة؟ وهنا سنجيب على ذلك السؤال في بعض النقاط كالتالي:

  • حقيقة وطبقا لما قررته منظمة الصحة الأمريكية في أبحاثها التي تمت بداية من سنة 2020، إن الفترة التي تحتاجها السيدة المتزوجة حتى يحدث لها قذف تتفاوت من سيدة لأخرى.
  • كما يتوقف ذلك على بعض العوامل أشهرها وصول المرأة للمتعة الجنسية ويحدث ذلك في مدة وجيزة هي 13.4 دقيقة، ومن الممكن أن تزداد أو تتناقص عنها حسب كل سيدة وتأثرها بالجماع.
  • هذا وقد تم التوصل إلى نسبة من السيدات اللاتي لا يبلغن مرحلة التأثر بالجماع وهذه النسبة هي 17 بالمائة.

نصائح لوصول المرأة إلى القذف والنشوة الجنسية

كما وضحنا لكم في السطور السابقة الوقت اللازم لحدوث القذف عند المرأة فينبغي علينا أن نعرض بعض النصائح التي تمكن من الوصول إلى القذف والنشوة الجنسية للمرأة, ومن هذه النصائح ما يلي:

  • لابد أن يبدع الزوج في التغزل بزوجته ببعض الأفعال المثيرة والجمل التي تبرز نشوتها وتشعرها بجمالها ورقتها ومن الأفضل أن تقال بصوت منخفض جدا يشبه الهمس.

إقرأ ايضاً : كم يستغرق وقت القذف الطبيعي للرجل | ما هي العوامل المؤثرة على مدة الجماع الطبيعية؟

  • على الزوج والزوجة أن يقوموا بتشغيل موسيقى هادئة، حيث أنها تدعم وصول المرأة لمرحلة القذف أثناء الجماع, حتى تكون العلاقة بينهم سلسلة في الفراش.
  • على الزوج أن يقبل على مناطق معينة في زوجته ويقوم بتقبيلها منها كأن يداعب رقبتها بشفتيه, ويلمسها برفق ويقبل صدرها برفق.

هكذا نكون قد قمنا بعرض الإجابة عن السؤال المطروح كم يستغرق وقت القذف الطبيعي للمرأة؟ مع توضيح بعض النصائح التي تضمن وصول المرأة إلى تلك المرحلة من علاقتها مع زوجها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى