اعشاب للبشرةاعشاب للمرأةاعشاب للوجه

ماسك لبان الذكر للهالات السوداء | تعرفي على افضل وصفات طبيعية للهالات السوداء

يعتبر ظهور الهالات السوداء أسفل العينين من أكثر الأمور المزعجة، والتي تجعل من شكل الوجه شاحب وأكبر سنا، وترغب الكثير من السيدات في علاجها دون الحاجة للجوء إلى جراحات التجميلية، وذلك باستخدام طرق طبيعية ليس لها أثر جانبي، ومن خلال المقال سنتعرف على ماسك لبان الذكر للهالات السوداء.

ماسك لبان الذكر للهالات السوداء

يعد لبان الذكر من أكثر النباتات التي لها الكثير من الفوائد خاصة للبشرة، حيث يساعد في شد الجلد كما أنه يعالج التصبغات الجلدية وغيرها من الفوائد، بالإضافة لكونه علاج للهالات السوداء من خلال تطبيق بعض الوصفات، ومن تلك الوصفات التي سنقوم بذكرها فيما يلي:

ماسك لبان الذكر مع زيت جوز الهند

يتكون من مزيج زيت لبان الذكر مع بعض القطرات من زيت جوز الهند، ويتم مزجهم جيدا ومن ثم يتم تطبيقه على مكان الهالات، ولكن يجب الحرص على عدم ملامسك الخليط للعين، ومن ثم يترك حتى تمتصه البشرة، ويغسل بالماء الفاتر.

ماسك لبان الذكر والزبادي

يتم خلط مقدار من مطحون لبان الذكر مع العسل النحل والقليل من الزبادي، ويتم خلط المزيج حتى يتجانس ويتم تطبيقه أسفل العينين، يترك الماسك حتى يجف ومن ثم يغسل بالماء الفاتر.

إقرا أيضا : ماسك لبان الذكر المطحون | تخلصي من مشاكل البشرة وتمتعي ببشرة مشدودا وأكثر نضارة

 وصفات طبيعية للهالات السوداء

هناك العديد من الوصفات الطبيعية الاخرى التي تخلصك من الهالات السوداء، والتي تعتبر آمنة ولا تتسبب في أي تهيج بالجلد، ومن تلك الوصفات التي سنقوم بذكرها فيما يلي:

الخيار: يعتبر من أشهر الوصفات لعلاج الهالات أسفل العين، ويكون من خلال وضع بعض الشرائح من الخيار أسفل العين.

الليمون مع الخيار: يتم خلط الليمون مع الخيار في الخلاط مع القليل من الماء، ومن ثم تغمس قطعة من القطن بالمزيج، ويتم تطبيقة أسفل العينين.

البطاطا: تبشر البطاطا ومن ثم تعصر للحصول على سائل نشوى منها، ومن ثم يتم غمس قطنة بالسائل ويطبق أسفل العين.

وفي ختام المقال نكون بذلك قد تعرفنا على ماسك لبان الذكر للهالات السوداء، والذي تتعدد وتتنوع طرق استخدامه في علاج الهالات، بالاضافة إلى عرض بعض الوصفات الطبيعية الاخرى التي تعتبر علاج طبيعي يخلصك من الهالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى