فوائد الاعشاب

طريقة إزالة الشعر نهائيا بمعجون الأسنان | تعرف على فوائد معجون الأسنان للمناطق الداكنة المختلفة

طريقة إزالة الشعر نهائيا بمعجون الأسنان هل هي طريقة فعالة في إزالة الشعر أما أنها بدعة وليس لها أي أساس من الصحة، وتبحث بعض الفتيات عن طريقة لإزالة الشعر بدون ألم نظراً لوجود العديد من الطرق الغير فعالة، والآن سوف نتعرف على استخدامات معجون الأسنان لإزالة الشعر.

طريقة إزالة الشعر نهائيا بمعجون الأسنان؟

تظن الكثير من السيدات أن إزالة الشعر بمعجون الأسنان سوف تكون بدون أي ألم أو أن ليس له آثار جانبية على الجلد، ولكن أحد الأطباء المتخصصون في الجلدية يؤكدون أن معجون الأسنان مهيج للجلد لأنه مخصص للأسنان كما يحتوي على مواد حارقة للجلد، وعلى الرغم من ذلك ترغب بعض السيدات في استخدامه ومعرفة الطريقة الصحيحة لإزالة الشعر به تجنباً لاستخدام الحلوى والشفرات والطرق المؤلمة.

لذلك سوف نتعرف على طريقة إزالة الشعر بمعجون الأسنان كما يلي :

  • ملعقة من معجون الأسنان.
  • توضع في وعاء ويضاف لها نصف ملعقة من عصير الليمون المركز.
  • تضاف ملعقة من السكر.
  • يتم تقليب المكونات.
  • توضع على المنطقة التي نرغب في إزالة الشعر منها.

إقرأ ايضاً : لبان الذكر لإزالة الشعر | تعرفي على افضل طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية

  • وبعد مرور فترة من الوقت يزال الخليط باستخدام قطعة قطنية ثم يشطف الجسم بالماء.

قبل تجربة هذه الخلطة على الجسم أو المناطق الحساسة يجب تجربتها على اليد أو أي مكان لا يتأثر في الجلد حتى تعرف آثاره عندما يوضع على باقي الجسم.

فوائد معجون الأسنان للمناطق الداكنة في الجسم

أشارت بعض الدلائل بأن معجون الأسنان يمكن استخدامه لتفتيح الأماكن الداكنة في الجسم هذا بخلاف استخدامه في إزالة الشعر، وذلك عن طريق خلط ملعقة من معجون الأسنان مع عصير الطماطم ووضع ذلك على المنطقة الداكنة.

ويجب التنويه بأن منطقة البكيني هي من أكثر المناطق الحساسة في الجسم والجلد، لذلك إن قررت الفتاة استخدام معجون الأسنان لتفتيح هذه المنطقة عليها تجربته أولاً على مكان غير حساس مثل اليد أو القدم من الأسفل، فإن شعرت بحكة وتهيج فيجب إزالته فوراً وعدم تطبيق هذه الطريقة.

بعد أن عرفنا طريقة إزالة الشعر نهائياً بمعجون الأسنان يمكن لأي فتاة تجربة هذه الطريقة وإن لم تأتي بنتيجة إيجابية فيمكن البحث عن طريقة أفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى