اعشاب لصحة الرجل الجنسيةالعلاج بالاعشاب

علاج البرود الجنسي بالاعشاب | تعرف على اسباب البرود الجنسي وعلاجه

علاج البرود الجنسي بالاعشاب.. يمكن إستخدام الأعشاب كعلاج للبرود الجنسي في كثير من الأحيان حيث أنها تساعد في زيادة الرغبة الجنسية كما تساعد على إزالة القلق والتوتر أيضا.

من خلال المقال يمكننا الوقوف على أسباب البرود الجنسى والأعشاب التي يمكن استخدامها كعلاج منزلي والتي نستعرضها فيما بعد.

اسباب البرود الجنسى

تتعدد الأسباب التى تؤدى للبرود الجنسى خاصة عند الرجال والتى سنذكرها فيما يلي :

  • الإرهاق والتعب والذي يعتبر سبب أساسي من أسباب البرود الجنسى.
  • عدم أخذ قسط كاف من النوم والذى يؤدى لعدم انتظام عدد ساعات النوم.
  • إنخفاض معدلات هرمون الذكورة بالجسم والتي تؤدي للبرود الجنسى ايضا.
  • الاعتياد على ممارسة العادة السرية والتى تتسبب فى عدم الاكتفاء من العلاقة الحميمية مع الزوجة.

علاج البرود الجنسي بالاعشاب

هناك بعض الأعشاب التى يمكن إستخدامها لعلاج البرود الجنسى والتى نستعرضها فيما يلي :

أولا : الحلبة

تعتبر الحلبة من الأعشاب التى تمتاز بقدرتها على رفع الكفاءة والرغبة الجنسية، بحيث يشرب مغلى بذور الحلبة مرة يوميا وبشكل منتظم وسوف تجد نتيجة مرضية.

الهيل

والذى يعتبر من الأعشاب المستخدمة لعلاج الفتور الجنسى كما يستخدم ايضا في حالات ضعف القذف عند الرجال، حيث يحتوي الهيل على مادة تعرف باسم السينيول والتي تساعد في زيادة الرغبة حيث يشرب مغلي الهيل بصورة منتظمة مثل الحلبة.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول ذلك يمكنك الرجوع الى:

الجينسينج

تتميز عشبة الجينسينج في زيادة الرغبة الجنسية وزيادة سرعة تدفق الدم في الأوعية الدموية كما تستخدم أيضا في حالات ضعف الإنتصاب وسرعة القذف عند الرجال، يتم إستخدامها عن طريق شرب كوب من مغلي الجينسينج مضاف له ملعقة من العسل النحل ويشرب كل يوم.

اعشاب لعلاج البرود الجنسي

توجد مجموعة من الاعشاب المميزة جدا والتي اثبتت كفائتها وفعاليتها في علاج البرود الجنسي وزيادة الرغبة الجنسية, لاحتوائها على مجموعة من المضادات الطبيعية , وبعض الفيتامينات والمعادن الهامة لصحة الجسم,  ومضادات الاكسدة التي تحارب الجذور الحرة, وكثير من العناصر الضرورية التي تساعد في علاج البرود الجنسي والتخلص من هذه المشكلة نهائيا ومن هذه الاعشاب:

الزعفران

يستخدم الزعفران لزيادة قوة الانتصاب عند الرجال حيث يعمل على تدفق الدم بشكل اكبر خلال الاوعية الدموية، ويمكن إستخدامه عن طريق تناول كوب من مغلى الزعفران يوميا أو أخذ ملعقة من مطحون الزعفران.

جنين القمح

يحتوي جنين القمح على فيتامين ﻫ والذي يساعد في تحسين وظائف الجهاز التناسلى ويستخدم بأخذ ملعقة منه مضاف عليها عسل نحل بصورة يومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى