اعشاب لصحة الرجل الجنسيةاعشاب لعلاج السكراعشاب للرجالالعلاج بالاعشاب

علاج ضعف الانتصاب لمرضى السكري بالاعشاب | تخلص من ضعف الانتصاب نهائيا

علاج ضعف الانتصاب لمرضى السكري بالاعشاب.. يعتبر ضعف الإنتصاب من الأمور الأكثر شيوعا عند الرجال خاصة المصابين بداء السكرى، وقد تزداد نسب ضعف الإنتصاب مع التقدم بالعمر حيث يؤثر داء السكري على الأوعية الدموية بشكل مباشر مما يؤثر على عملية الانتصاب على الرغم من إرتفاع المعدل الهرمونى والذى ليس له علاقة بالقدرة على الإنتصاب عند مريض السكر.

علاج ضعف الانتصاب لمرضى السكري بالاعشاب

هناك بعض الأعشاب المعروفة بقدرتها على تحسين الأداء الجنسى عند الرجال والتى يمكن استخدامها كوسيلة لعلاج ضعف الإنتصاب للأشخاص المصابين بداء السكر ولكن بعد الرجوع للطبيب المعالج، وسنعرض من خلال المقال بعض من هذة الأعشاب التى يمكن إستخدامها في علاج ضعف الانتصاب عند مريض داء السكر وهى كما يلى :

أولا : عشبة العنزة

وهي عشبة معروفة في الطب البديل خاصة الطب الشعبى الصينى، وتستخدم بكثرة في حالات ضعف الانتصاب عند الرجال ولكن لا يجب استعماله للأشخاص الذين يعانون من أمراض بالقلب.

كما تستخدم ايضا للنساء الذين يعانون من ألم أثناء العلاقة الجنسية حيث تمتاز بقدرتها على تقليله، وأرجع بعض العملاء ذلك لتمتع عشبة العنزة بالقدرة على التلاعب بهرمونات الجسم خاصة الهرمونات الجنسية سواء الهرمونات الجنسية  للرجال أو الهرمونات الجنسية للنساء.

ثانيا : عشبة الجنكة

تتعدد استعمالات هذه العشبة فهي لا تستعمل لعلاج ضعف الإنتصاب فقط و إنما تستعمل ايضا لعلاج الخرف والقلق حيث تعمل هذه العشبة على توسيع جدار الأوعية الدموية بما فيها العضو الذكرى، ولكن يحظر إستخدامها للأشخاص الذين يعانون من إرتفاعات ضغط الدم أو أمراض السيولة.

ثالثا : الجينسنج

تستعمل هذه العشبة لعلاج ضعف الإنتصاب وبكثرة خاصة في الطب الكورى البديل ولكن من الأثار الجانبية لهذه العشبة أنها قد تصيب مستعمليها بالأرق وقلة النوم وهى آثار تختلف من شخص للآخر.

رابعا : مكملات الديهيدرو ايبي اندروستيرون

يشبه هذه المكملات العشبية تأثير هرمون الستيرويد الناتج من الغدة الكظرية والمعروف بالقدرة على تحسين الأداء الجنسى للرجال خاصة الذين يعانون من ضعف الإنتصاب نتيجة داء السكري.

نرجوا ان نكون قد قدمنا معلومات قد افادتكم عن علاج ضعف الانتصاب عند مريض السكر فتابعونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى