اعشاب لصحة الرجل الجنسيةاعشاب للرجالالعلاج بالاعشابزيت الزيتونزيوت الاعشاب

زيت زيتون للقضيب | تخلص من الضعف الجنسي نهائيا مع زيادة في حجم القضيب والرغبة الجنسية

زيت الزيتون مفيد لكل لكل الفئات العمرية، رجال ونساء، صغار وكبار، كما أثبتت الدراسات الحديثة قدرته في علاج الضعف الجنسي عند الرجال كبديل فعال للأقراص والعمليات الجراحية حيث يساعد زيت الزيتون في زيادة حجم القضيب ويزيد من قدرته على الانتصاب، وبالتالي تزداد قدرة الرجل في ممارسة العلاقة الزوجية، تابعونا لنتعرف علي فوائد زيت زيتون للقضيب.

فوائد زيت زيتون للقضيب

من المعروف أن زيت الزيتون له القدرة على ترطيب البشرة، وعند التدليك بالزيت يؤدي إلى تنشيط الدورة الدموية والمساعدة في تدفق الدم للأوعية الدموية وعند تدليك القضيب بزيت الزيتون يتدفق الدم في الأوعية الدموية فيزيد حجمه، وبالتالي قدرته على الانتصاب.

وهذه الفوائد الكثيرة في علاج الضعف الجنسي اكتسبها زيت الزيتون لأنه يحتوي على الأوميغا 3 حيث يقوم برفع هرمون التستوستيرون وهو الهرمون الذكري المسئول عن زيادة  الرغبة الجنسية.

كيف يتم التدليك بزيت الزيتون

  • يتم أخذ كمية مناسبة من زيت الزيتون، وفركها جيدا في راحة اليد، حتى تكتسب حرارة الجسم، ويتم التدليك بها.
  • يبدأ التدليك بعد أخذ حمام ماء ساخن لتفتيح مسام البشرة ليسهل تشرب البشرة للزيت، ثم تدليك منطقة العانة وأسفل الظهر، وكذلك العضو نفسه، ويتم ذلك قبل ممارسة العلاقة.
  • يمكن استخدام زيت زيتون للعضو الذكري مضافا له بعض الزيوت مثل زيت السمسم، فهما معا يحتويان على فوائد متعددة للعضو، وكذلك زيت الثوم، أو عسل النحل، وكلها مواد طبيعية.
  • كما يمكن للرجل الذي يعاني من الضعف الجنسي، أن يتناول زيت الزيتون يوميا علي السلطات الخضراء أو علي الطعام.

أخطاء واجب تجنبها عند استخدام زيت الزيتون

هناك أخطاء وقع فيها البعض ولذلك ننصح بالابتعاد عنها، لخطورتها على الصحة العامة منها حقن القضيب بزيت الزيتون وهذه تجارب تم القيام بها في بعض البلاد كالهند وأثبتت خطورتها وأنها تحتاج لدقة بالغة عند القيام بها، لأن الحقن يتم في مكان غاية في الحساسية.

ومن قام بعمل هذا الحقن أصيب بسرطان في العضو، ولم تصلح أي  علاجات، لذلك ينصح دائما بعدم فعل ذلك والاكتفاء بالتدليك من الخارج وترك الأمر للطبيب المعالج هو القادر علي تحديد نوع العلاج المستخدم علي حسب الحالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى