اعشاب للتخسيس

طريقة شرب السنامكي للتنحيف | تخلصي من الوزن الزائد وتمتعي بجسم رشيق ومثالي

طريقة شرب السنامكي للتنحيف هى طريقة صحية معروفة منذ آلاف السنين، حيث تستخدم السنامكي لعلاج الكثير من الأمراض والمشاكل الصحية في الجسم، من بينها السمنة، حيث تمتاز بقدرة  كبيرة في إزالة السموم من الجسم وإذابة الدهون الثلاثية المتراكمة حول منطقة البطن، فما هي تلك الطريقة التي تستخدم فيها السنامكي للتنحيف.

طريقة شرب السنامكي للتنحيف

السنامكي عشبه طبيعية تمتاز بقدرتها الكبيرة في التعامل مع السعرات الحرارية والتسهيل من عملية التمثيل الغذائي في الجسم.

  • كما تمتاز السنامكي بخصائص طبيعية كثيرة تساعد على حرق الدهون المتراكمة بالجسم، وبذلك هي عشبه محاربة للسمنة.
  • تحتوي السنامكي على نسبة من السكريات الطبيعية التي تغني عن تناول السكريات  وبالتالي تقلل من عدد السعرات الحرارية التي تدخل الجسم.

خلطات السنامكي للتنحيف

طريقة شرب السنامكي للتنحيف تتم بشكل فعال عند إضافة بعض الأعشاب المساعدة لها، ومن بين تلك الخلطات التي تستخدم فيها السنامكي ما يلي:

  • السنامكي والزنجبيل والقرنفل:

يتم تحضير ملعقة من السنامكي و2 حبة من القرنفل وملعقة صغيرة من مطحون الزنجبيل في كوب من الماء المغلي، يترك الخليط بضع دقائق حتى تختلط المكونات، ويتم شرب الخليط مرة باليوم.

اقرا ايضا : جرعة شرب السنامكي يوميا للتخسيس | تخلصي من الوزن الزائد نهائيا وتمتعي بجسم مثالي وجذاب

  • السنامكي مع اليانسون:

يتم وضع ملعقتين كبيرتين من السنامكي على النار، وتترك حتى الغليان ويضاف عليها ملعقة كبيرة من الينسون، ثم تصفى وتحلى بالعسل حسب الرغبة.

السنامكي للتنحيف الكرش

أفضل طريقة شرب السنامكي للتنحيف الكرش، مع الميرمية و الشاي الأخضر و البابونج والقرفة، حيث يتم خلط المكونات كلها معا، ووضعها في لتر من الماء على النار، ثم تترك المكونات لمدة لا تقل عن عشرة دقائق حتى تغلي المكونات كلها.

يتم تناول هذه الخلطة قبل الوجبة بنصف ساعة، يتم إتباع الوصفة السابقة لمدة شهر تقريبا، مع شرب لترين من الماء بانتظام، وممارسة الرياضة، وعدم الإفراط في تناول الأطعمة الدسمة والسكريات.

تعمل هذه لطريقة على التخلص من الكرش نهائياً.

فوائد السنامكي

السنامكي مفيدة للجسم ولكن دون الإفراط في تناولها، ومن تلك الفوائد ما يلي:

  • تساعد في التخلص من الإمساك المزمن لأنها تستخدم كملين، حيث تحتوي على مجموعة من الألياف الطبيعية.
  • تعمل السنامكي كمطهر للأمعاء خاصة بعد إجراء العمليات الجراحية.
  • تفيد في صحة القولون.

السنامكي كنز من كنوز الطبيعة والتي تساعد بشكل كبير في فقدان الوزن بشكل سريع وآمن، لذلك ننصح بتطبيق  طريقة شرب السنامكي للتنحيف فهي طريقة مثلى عند الكثير من الأشخاص الذين يعانون من السمنة.

المصدر: ويكيبيديا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى