اعشاب لصحة الرجل الجنسيةاعشاب للرجالالعلاج بالاعشاب

علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب | تعرف على كيفية علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا

يعاني عدد لا بأس به من الرجال من مشكلة ضعف الانتصاب، ولذلك نساعدكم اليوم في التعرف طرق علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب الطبيعية.

فالبعض لا يرغب في اللجوء إلى طرق العلاج المعتمدة على العمليات الجراحية، ذلك لأنهم يفضلون تجربة بعض المحاولات الطبيعية في علاج تلك المشكلة، والتي تعتبر مشكلة شائعة الحدوث إلى حد ما في مختلف المراحل العمرية التي يمر بها الرجل.

ولكنها تصيب على الأغلب الرجال عند التقدم في العمر، ولكن بطبيعة الحال فإن الأعشاب تلعب دورا هاما في تقليل فرص الإصابة بتلك المشكلة، بل وعلاجها من جذورها، وهو ما نحن بصدد الحديث عنه في هذا المقال.

علاج ضعف الانتصاب طبيعيا

إن البحث عن كيفية علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب هو أمر يهم هؤلاء الرجال الذين تؤرقهم تلك المشكلة،  من خلال أحدث الدراسات الطبية يمكننا القول بأن الورقيات تعد من أكثر الأطعمة الطبيعية التي تمكنك من التخلص من مشكلة ضعف الانتصاب، مثل:

السبانخ والكرفس وغيرهما من الورقيات التي لها دور كبير في تعزيز نشاط الدورة الدموية، كما أن تناول البنجر يفيد كثيرا في جل تلك المشكلة، إذ أنه يعمل على زيادة نسبة الدم المتدفق في الأعضاء التناسلية، الأمر الذي يقوي من انتصاب القضيب.

كما أثبتت أحدث الدراسات البحثية أن تناول الشوكولاتة الداكنة يساعد من تحسين الانتصاب، ذلك لأنها تحتوي على نسبة كبيرة من عناصر الفلافونويد التي تساعد على تنشيط دورة الدم وتدفقه نحو كافة أعضاء الجسم، بما فيها الأعضاء التناسلية التي يعتبر القضيب أحد أهم أجزائها، وبالتالي يتم علاج ضعف انتصابه فور تناول الشوكولاتة الداكنة التي تمتاز بكونها تتضمن بنسبة قليلة من الدهون والسكر، وليس أنواع الشوكولاتة الداكنة المحتوية على نسب عالية من السكر والدهن.

علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا

إن علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا هو أمر يعتمد في الأساس على محاولة تحفيز الدورة الدموية في جسم الرجل بالمواد الطبيعية، حتى تتمكن من ضخ الدم بشكل ملائم يقوي من الانتصاب، إذ أن الطبيعي أن الرجل فور أن يستثار جنسيا يقوم المخ بإرسال أوامر عصبية تتوجه نحو العضو الذكري، وذلك حتى يتم توسيع الشرايين مما يسهل من تدفق الدم نحو القضيب، وتتمدد الأنسجة ثم يحدث الانتصاب.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول ذلك يمكنك الرجوع الى:

ولقد رجح مجموعة من الأطباء أن أحد أهم أسباب سرعة القذف هو المعاناة من ضعف الانتصاب، وقد أشارت مصادر طبية متعددة إلى الفائدة الكبيرة التي يتضمنها الثوم فيما يتعلق بعلاج ضعف الانتصاب الذي ينتج عنه سرعة القذف، ذلك لأن الثوم يحتوي على عنصرين هامين لتقوية الانتصاب، وهما انزيم Nos الذي ينتج أكسيد النيتريك المساعد في تمدد وتقلص شرايين العضو الذكري، كذلك يحتوي الثوم على مركب الاليسين الذي يلعب دور فعال في علاج تصلب الأوردة وضيق الشرايين،

علاج ضعف الانتصاب عند مريض السكر بالاعشاب

أثبتت الأعشاب الطبيعية والمواد المنزلية غير المصنعة فاعلية كبيرة في التخلص من مشكلات ضعف الانتصاب، حتى أصبح علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب لدى مرضى السكر هو أمر شائع، خاصة وأن مرض السكر تصاحبه بعض الأعراض التي تؤثر بشكل ملحوظ على الأداء الجنسي لدى الرجل، نتيجة تذبذب نسبة السكر في الدم والمعاناة من ضغط الدم وتناول بعض الأدوية التي تسبب بعض مظاهر الضعف الجنسي كأثر جانبي لها.

ومن أهم طرق علاج ضعف الانتصاب لدى مريض السكر هو تناول زيت الزيتون، إذ أن دراسة حديثة أثبتت أن تناول ٩ ملاعق من بكر زيت الزيتون على مدار الأسبوع تزيد من قوة الانتصاب، خاصة وأن زيت الزيتون لا يتعارض مع مرض السكر، بل هو مليء بالفوائد الصحية، وأهمها أنه مضاد ممتازة للأكسدة، فضلا عن كونه غني بأوميجا ٣.

كما ينصح الأطباء مرضى السكر المصابين بضعف الانتصاب بتناول كمية متوسطة من الطماطم وفاكهة الجريب فروت، ذلك لأنهما يحتويان على نسبة كبيرة من مركب الليكوبين الذي يقوم بزيادة قدرة الدورة الدموية على التدفق بشكل أقوى وأفضل، إلى جانب توسيع الشرايين في الجسم بالكامل، ولا سيما شرايين الأعضاء التناسلية، مما يسمح بزيادة قدرة العضو الذكري على الانتصاب بشكل ممتاز.

علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب الطبيعية

يمكنك علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب الطبيعية المستوحاة من بيئتنا العربية، حيث تمكنت الكثير من النباتات الطبيعية والمواد العشبية مثل :

  • نبات الجنسنغ وبشكل خاص الجنسنغ الأحمر معروف بقدرته الكبيرة على تقوية الانتصاب بشكل فعال، مما جعل بعض المتخصصين يطلقون عليه الفياجرا الطبيعية، وبشكل عام يساعد هذا النبات على تعزيز الوظائف الجنسية بالكامل، يمكنك تناوله من خلال غليه مع الشاي، أو تناوله في صورة مكملات غذائية على مدار أسبوع كامل.
  • نبات الجرجير يعتبر من أهم الورقيات التي لها دور كبير في تنشيط القدرة الجنسية، والتي بدورها تقوي من قدرة القضيب على الانتصاب، كما أنه يعمل على زيادة إفراز هرمون التستوستيرون، وهو الهرمون المسؤول عن تعزيز القدرة الجنسية لدى الرجل المصاب بضعف الانتصاب، لذا ننصحكم بتناول قدر جيد من أوراق الجرجير على مدار اليوم خاصة في وجبات الإفطار.
  • نبات الجنكة الذي حقق نجاحا مبهرا في عملية تحفيز الأعصاب الطرفية عبر تنشيط الدورة الدموية لها، ولقد تم تجربة هذا النبات على أكثر من دراسة مما جعل المختصين ينصحون به الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب التي تصاحبها حالات سرعة القذف، فهو عظيم التأثير في زيادة قدرة القضيب على الانتصاب لفترة جيدة دون القذف بسرعة، يتم تناوله من خلال نقع قدر بسيط منه في ماء الشرب.

أعشاب لضعف الانتصاب

لم يعد هناك داعيا للحرج بعد الآن إذا كنت تعاني من ضعف القدرة على الانتصاب الكامل، حيث يمكنك اللجوء إلى علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب المعروفة بفاعليتها في تدعيم جريان الدم في الأوردة والشرايين الخاصة بالأعضاء التناسلية، وبخاصة العضو الذكري.

من بين تلك الأعشاب عشبة البوهيمي، التي تحتوي على عناصر ومركبات تعمل على تحفيز عملية ضخ الدم في أعضاء الجهاز التناسلي، فتصدر إشارات عصبية تزيد من قوة انتصاب العضو الذكري، وتستخدم تلك العشبة الطبيعية من خلال غلي بعض أوراقها في المياه، ثم تركها حتى تبرد وتناولها محلاة بالعسل الأبيض، ذلك لأن العسل الأبيض معروف أيضا بفوائده المتعلقة بزيادة القدرة الجنسية.

علاج عدم الانتصاب بالاعشاب

ظهرت مؤخراً عدة طرق تفيد في علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب وكذلك علاج عدم الانتصاب بالاعشاب، ويعد عدم الانتصاب ما هو إلا خلل يصيب العضو الذكري، ويجعله غير قادر على الانتصاب طوال فترة الجماع بالشكل الكافي، وفي تلك الحالة يمكنك الاعتماد على استخدام بعض الأعشاب الطبيعية التي عرفت بمدى قدرتها على تحسين الانتصاب.

مثل عشبة العنزة التي تحتوي أوراقها على مركبات طبية يتم استخدامها في تصنيع الفياجرا والمكملات الغذائية الجنسية، كما أنها تساهم في علاج الاكتئاب الذي قد يكون عامل نفسي يسبب عدم الانتصاب أثناء فترة الجماع، يمكنك استخدامها من خلال غلي أوراقها مع مبشور الزنجبيل الطازج، ثم تحلية المشروب بالعسل الأبيض، لتحصل على نتائج مثالية.

المصدر: ويكيبيديا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى